السبت، 21 فبراير 2009

أي الجراح تضمدون؟؟

أيَّ الجراحِ تضمدون ؟

وأنا مجرَّدُ تربة تحوي جراحات السنينْ

أيَّ الجراح تضمدون ؟

وأنا مجرَّدُ مركبٍ نقلَ الجراح على مدى الايام

من بلدٍ الى بلدٍ حزينْ

أيَّ الجراح تضمدون ؟

وأنا وريقاتُ الخريف تلاعبت فيها الرياح

وزورقٌ قد تاهَ وسطَ البحرِ يبحثُ عن حنينْ

أيَّ الجراح تضمدون ؟

خزفٌ أنا وضربتموني على الجدارِ

فويحكم ........

ماذا من الخزفِ المكسَّر والمبعثر في التراب تلملمون

أيَّ الجراح تضمدون ؟

وأنا بقيَّة موطنِ ذبحتهُ سكينُ العداةِ وعلَّقته في محلات

القصابه

ياللغرابه

وطنٌ يقطَّع لحمه وبنوه هم من يشترون

أيَّ الجراح تضمدون ؟

من قد رأى وطناً يقطَّع لحمه وبنوه

في كلِّ الاماكن والمواطن بالقدور بلحمه

هم يطبخون ويأكلون ويهتفون

ياأيُّها الوطنُ الجريح

عذراً فإنّا جائعون

هذي الجراح غدت بصدري مثلها أضحت بظهري

أينما أرنو أراكم انتمُ من تجرحون

أيَّ الجراح تضمدون ؟

ولأنتمُ سببُ الجراح وأنتمُ الجرحَ الحقيقيَّ الكبير

لأنكم

لاشيء

الا

صامتون ..... صامتون ..... صامتون

فمتى أجيبوا تنطقون ولا أراكم تنطقون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق